Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لانك ما زلت عذراء !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2006, 04:05 PM   #10
رولينا
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رولينا

قوة السمعة: 133 رولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to beholdرولينا is a splendid one to behold

افتراضي مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!

لديك اسلوب جميل في الكتابة يعجبني جدا
ووطنية رائعة تظهر مدى فلسطينيتك
بارك الله فيك
دمت لفلسطين