Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - من هي الانثى الحقيقية في نظر الرجل؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2008, 08:14 PM   #4
.!. الراحل الى المجهول.!.
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية .!. الراحل الى المجهول.!.

قوة السمعة: 9 .!. الراحل الى المجهول.!. will become famous soon enough

افتراضي رد: من هي الانثى الحقيقية في نظر الرجل؟؟

يقـول الرجل أريدها ضعـيفة معي قـوية مع الآخرين. هذه هي الأنثى الحقـيقـية في نظـــر الرجــل ... والرجـل يسـتطيع مساعــدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعـف المرأة معه .. ولا يسـتغـله وأن يمنحها القـوة بعـطـفه وحـنانه واحـتـرامه .. وأن يعـلّمها الضعـف الجـمـيل وليس ضعـف الانزواء وفـقـدان الثقة.



روووووووعه ماكتبت يسلمو كتير
كلام 100%

يسلمو مره تانيه

ســلامو


  اقتباس المشاركة