Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2008, 04:54 PM   #1
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان


مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان
يسال عنك ان غبت ........ يقترب منك اذا بعدت


•••••

مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان
يخاف عليك ..... يحــــــــبك


يرعاك ... يشاركك الفرح والسعاده.....والالم


مااجمل ان تندمج ارواحكم معا ..فتصبحوا قلبا وعقلا واحدا
تفرحون معا.. تحزنون معا .. وتتألمون معــــا



•••••

مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــــــا ن
يحسن الظن بك ويغفر لك إن اخطأت .... ويلتمس لك العذر ان اسأت له


مااجمل ان يحفظ غيبتك ... ويدافع عنك... ويقطع لسان من يتكلم عليك


•••••

مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــــان
يشدد من ازرك ان ضعفت
ويشجعك ان جبنت...ينصحك ان اخطأت



•••••

مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــان

كاتما للسر..حافظا للعهد
وفيا للوعد ..صاق اللسان والقلب


•••••

مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انســــــــــــــــــــــــان

يشعرك بالراحة والأمان
انه مهما حدث اختلاف او وقعت مشاكل بينكما
لن يتخلى عنك
تشعر بتمسكه بك لأخر لحظة في حياتك
شعورا
يزيد ثقتك بنفسك ويذهب الخوف عنك
راحة وأمان لن تزول بل تزيد مع مرور الوقت


•••••


فاذا كنت تملك هذا الشخص .. فهنيئا لك به .. فقد ربحت
فحافظ عليه كعينيك واحمد الله على نعمته عليك
انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود
اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا
اذا زعلت اوغضبت منه
فتذكر كيف كان معك؟؟
تذكر حبه لك وخوفه عليك
تذكر الخير اللذي وجدته معه ولا تفكر فيما يغضبك
فلو فكرت فقد بما فعله واغضبك فلن
ترى الا ذلك وقد تخسره
وقد تكون لاتستحق شخصا مثله

منــــــــــقول ولكم فائق الاحترام والتقدير



  اقتباس المشاركة