رد: عاشقـــ الشجاعة ــة كل عام وانتي بخير
:(
عشوقة بتتزكري لما وعدتك اني رح اعمللك احلى موضوع واحلى تهنئة
وكنت مجهزة كل شي من ابل بأسبوع حتى
ويوم الجمعة ما قبل ينزل الموضوع معي
جد حظ من الآخر
حتى اسألي حرحورة التلها اني بدي اعمللك انا ابل ما حدا يسبئني
جد سوري
يلا كل عام اونتي بخير
هاي عالماشي بس
كمان شوي رايحة عالمدرسة
لما ارجع الك احلى حفلة
|