رد: :. ماذا تستشف من شخصية الاعضاء .:
اممم ..
اوكي قبل ما يسكر الموضوع بدي استشفلي من اكم حداا
بنت فلسطين المجروحة
مميزة ماشاء الله عنها .. من اهم اهم الاعضاء بالمنتدى .. واثقة بنفسها وذكية .. حاسسها مو طايقاني بالمرة ... ما بعرف ليش .. بعدين كتيير اعضاء حسيتهم هيك انهم مو طايقيني .. لهيك في بعض الاوقات فكرت اني اترك المنتدى لاني ما بحب اكون بمكان مو مرغووب فيه
دموع القهر
وللامانة يعني عضو مافي منو اتنين .. بحسو طيبووب كتيير كتييير .. ومحترم جدا جدا .. هو واحد من الاعضاء اللي بنبسط لما يشاركو بمواضيعي .. ربنا يحفظو
خالص الود والاحترام
تحياتي لكم
|