Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لانك ما زلت عذراء !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2006, 04:11 PM   #1
ابن الانتفاضة
((نبــــض الحريـــــة))
 
الصورة الرمزية ابن الانتفاضة

قوة السمعة: 29 ابن الانتفاضة will become famous soon enough

Question لانك ما زلت عذراء !!!

لانك ما زلت عذراء

لاني احبك يا وطني ، لاني اقدس كل ذرات ترابك وكل النجوم فيك ...... كم احب الورد ... كم اعشق هواءك الفلسطيني ونسيمك القدسي ، كم احبك يا وطني لاني اكره نفسي ، واشجب كل اقوال العروبة والعن التاريخ العربي الف مرة .... اترى يا وطني !!! سقطت كل الاقنعه ...ظهرت كل الوجوه المزيفة .. كل التاريخ الاحمق ... و ظلت واقفة في مجرى العين دمعة .. لن تنزل ابدا .. لانها تحبك يا وطني ..
صمتت كل عيون الناس .. ترجلت الكلمات الخائفة .. واستنجدت العذراء .. فوا ويلاه قد فض غشاء بكارتها !!! وا اسفاه قد لطخ اسفنا بالعار .. هل تصرخ يا وطني ؟؟ هل هذه همساتك ؟؟ هل هذه بقايا حطام السنين ؟؟ ام هي بقايا العرب الغابرين ؟؟؟
لماذا يلومونك حبيبتي فلسطين .. الم تصرخي ملا السماء ؟؟ الم ينهض لضجيج بكارتك من في القبور ؟؟ ولم يترنح أي عربي اعمى امام شاشات التلفزيون !!! لقد رؤوك في فيلم اباحي غامض .. بل وامروا ابنائهم بان هذا عيب !!! فلا يجوز في شرفنا العربي متابعة هكذا افلام جنسية .. وانت هنا حبيبتي تصور عليك كل انواع الفن العصري الهابط !!
اني اعذرك حبيبتي .. ومصمم على حبك .. ولو نعتوني بعديم الشرف .. وقالوا عني ذاك حبيب الفاجرة .. فلا تحزني وتذرفي الدموع .. واحضنيني طفلك الصغير .. الا يكفيكي ان اعترف انا بطهارة ارضك وبشرف حبك .. الن نعانق السماء سويا .. الن ترفعيني الى الجنة وترمي بهم الى مزابل التاريخ .. فدعيني اقبل شفتيك الطاهرتين .. وخذيني بحضنك فلسطين .. فانا والله احبك ...واحبك
لانك ما زلت عذراء لاني احبك يا وطني ، لاني لانك ما زلت عذراء لاني احبك يا وطني ، لاني لانك ما زلت عذراء لاني احبك يا وطني ، لاني