رد: ~[.. هكــذآ نخ ـــــسر ..]~
تخسر عندما نحب شخصا لما يحبنا يوم
نخسر عندما نفقد اناس كانوا كل حيتنا
نخسر عندما لانقدر ما فعله ابائنا من اجلنا
نخسر عندما لا نعمل لفكرة في راسئنا لمجرد الخوف من النتائج
نخسر عندما نضع نفسنا في المكان الغير مناسب
نخسر انفسنا عندما تمر السنوات كالقطار الذي فاتنا موعده
نخسر نفسنا عندما نتاخر في فهم انفسنا وفهم ما نريد
والخساره الكبره ان نتاخر في معرفت الله عزوجل
تقبلو مروري وراي
اختكم في الله دانيه
|