مشاركة: فيلم امريكي وفيلم هندي ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
حلوووووو جداااااا
والافلام العربية
بيبدأ الببطل بالتخطيت للسرقة وبطريقة بصادف بنت بحبها وبيمشي بهالمشوار والاهوال ولما يوصل عند محل المجوهرات بروح برفع المسدس وبقول نزل ايدك تحت بروح يسرق كل شي وبيقتل الاشخاص وبيهرب وبتيجي الشرطة طبعا بعد ما ماتو الاشخاص
والنهااااااية
|