Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لازانيا ^^...
الموضوع: لازانيا ^^...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2008, 02:39 PM   #13
Arabian girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Arabian girl
“Life is full of beauty. Notice it. Notice the bumble bee, the small child, and the smiling faces. Smell the rain, and feel the wind.
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم ..

قوة السمعة: 103 Arabian girl will become famous soon enough

افتراضي رد: لازانيا ^^...

ههههههههههههههههههههههههههه
يقطع شرك
اتفاجئت لما شفت انه الموضوع بس مقادير
هاي يمكن بتكبي المقادير كلها فوق بعضها
وبيصير عندك الأكلة هههههههههههههه
يسلمو يا قمر ..
بكفي منظرها ..
ما ننحرم حبي

فكرة برضو
جربي كبيهم فوق بعض هههههههههههه
منورة حبيبتي
ما ننحرم من طلتك الحلوة  ههههههههههههههههههههههههههه يقطع شرك اتفاجئت لما شفت انه الموضوع بس
  اقتباس المشاركة