تيب تيب ..
بدي انط عن كل شي .. و احكيلكم ئصة من ئصصي ..
كان يا مكان في كديم الزمان .. بنت اسمها دانا دندن ..
صار الها سبع سنوات ما راحت ع بلدها .. ( فلسطين )
و لحسن حظها ..
خطبو خواتها في غزه .. فكانت العائلة الكريمه رح تنزل كلها ع غزه ..
اول شي في شهر اربعا = ابرل .. نزلو خواتها ...
و هيه و امها و ابوها .. و كمان وحده من خواتها يلي ما نزلو ..
لحقوهم في شهر سته ..
و نزلو ع مصر و من بعدها العريش ..
يوم ما وصلو العريش .. كان المعبر فاتح ..
و الدنا بخير ..
ههههههههههههههههههههههههههههه
نمنا في الشلية يلي استأجرنا ..
صحينا .. كان اول يوم امتحنات توجيهي في غزه ..
و اول يوم .. لمشاكل الفصائليه ..
و من هداك اليوم لحد يوم 9-8-2007
بقينا في العريش عم نستنا .. المعبر يفتح ..
الناس اجو و راحو ..
و نحنا كل يوم نطلع ع البحر و نحكي اليوم رح يهدى الوضع .. و نفوت و نفرح ..
طبعا ئعدنا شهرين ع هاد الحال ..
و يلي بصبر بنول ..
فتناااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
واهــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع هيك فوته ..
فتنا مو من معبر رفح متل ما كان مفروض ..
اول شي رحنا تبهدلنا تلات ايام في مكان وجود الباصات .. ( الستاد )
عملو فينا عمايل لو كفار ما عملو فيهم هيكي ..
و يا ابن ادم اصبر ..
صبرنا و نلنا انو نركب البصات ..
الباص كان فيو 107 نفر ..
تخيلو كيف بدنا نتنفس ..
كلن حشره .. الناس كلها تعبانه ..
و انا طول الوقت بفكر .. ليه ما عنا مطار =(
تيب . .
و هيك طلعنا ..
من الستاد الى معبر العوجا .. و هاد المعبر مصري يهودي ..
و بعدها من العوجا الى ايرز .. معبر يهودي فلسطيني ..
و بعد عناء يوم كامل في المعابر و الباصات .. و و تلات ايام في الستاد ..
تم و الحمد لله الوصول الي غزه ..
بعدين بكمل بدي اطلع ع السوئ ..
سيا
=)