Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ♪..مــــــآيــــك المــنــتــدى مـــع ~ شـهيـــد غ ـزة ~..♪
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2008, 06:16 PM   #9
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: ][®][^][®][مــــــآيــــك المــنــتــدى مـــع " بــلو جيــــــرل " ][®][^][®][

تيب تيب ..

بدي انط عن كل شي .. و احكيلكم ئصة من ئصصي ..

كان يا مكان في كديم الزمان .. بنت اسمها دانا دندن ..

صار الها سبع سنوات ما راحت ع بلدها .. ( فلسطين )

و لحسن حظها ..

خطبو خواتها في غزه .. فكانت العائلة الكريمه رح تنزل كلها ع غزه ..

اول شي في شهر اربعا = ابرل .. نزلو خواتها ...

و هيه و امها و ابوها .. و كمان وحده من خواتها يلي ما نزلو ..

لحقوهم في شهر سته ..

و نزلو ع مصر و من بعدها العريش ..

يوم ما وصلو العريش .. كان المعبر فاتح ..

و الدنا بخير ..

ههههههههههههههههههههههههههههه

نمنا في الشلية يلي استأجرنا ..

صحينا .. كان اول يوم امتحنات توجيهي في غزه ..

و اول يوم .. لمشاكل الفصائليه ..

و من هداك اليوم لحد يوم 9-8-2007

بقينا في العريش عم نستنا .. المعبر يفتح ..

الناس اجو و راحو ..

و نحنا كل يوم نطلع ع البحر و نحكي اليوم رح يهدى الوضع .. و نفوت و نفرح ..

طبعا ئعدنا شهرين ع هاد الحال ..

و يلي بصبر بنول ..

فتناااااااااااااااااااااااااااااااا اااا


ههههههههههههههههههههههههههههههههه

واهــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع هيك فوته ..

فتنا مو من معبر رفح متل ما كان مفروض ..

اول شي رحنا تبهدلنا تلات ايام في مكان وجود الباصات .. ( الستاد )

عملو فينا عمايل لو كفار ما عملو فيهم هيكي ..

و يا ابن ادم اصبر ..

صبرنا و نلنا انو نركب البصات ..

الباص كان فيو 107 نفر ..

تخيلو كيف بدنا نتنفس ..

كلن حشره .. الناس كلها تعبانه ..

و انا طول الوقت بفكر .. ليه ما عنا مطار =(

تيب . .

و هيك طلعنا ..

من الستاد الى معبر العوجا .. و هاد المعبر مصري يهودي ..

و بعدها من العوجا الى ايرز .. معبر يهودي فلسطيني ..

و بعد عناء يوم كامل في المعابر و الباصات .. و و تلات ايام في الستاد ..

تم و الحمد لله الوصول الي غزه ..



بعدين بكمل بدي اطلع ع السوئ ..

سيا


=)


  اقتباس المشاركة