فجر الحياة ،، واليوم وبكره وبعده محمود راح يفضــل محمود
صــح اني غلطت لأني أي ايميل بضيفني بكلمه باحترام شديد
والاحترام هالايام بتفســــر باشي جديد وهذا الشي خلني أعيد حساباتي من أول وجديد ..
ولكل كل انسان خطاء
وخير الخطائين التوابين ،، وكل انسان اله نزوات يخطأ فيها .
حتــى رفعـــت كان يكلم بنات ،، والتاني اتعلم من خطأه ورفعت انسان انا بفتخر فيه .
وكل انسان بتعلم من غلطـــــــه ،، وانا هلأ انا انسان راضي عن حالي وهذا الي بهمني
ومها بعض التصرفات السابقة اعطت انطباع خاطئ في نفسيات كتير من الاعضاء ما راح تأثر علي
لانو الانسان وليد اللحظة ...
ما علينا ، كتبت الكلام للتوضيح وراح تبقي في نظري الأخت الصغيــرة ..
وابو فوزي انت زلمة طيب وماحدا بتعدى عليــك ، والصراحة اني بحبك :)