Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مهم لكل من يعيش خارج فلسطين
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2008, 12:56 PM   #11
فداءالاقصى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية فداءالاقصى

قوة السمعة: 7 فداءالاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: مهم لكل من يعيش خارج فلسطين

تستطيع يا خالد راشد وهذا أصلا هدف من أهداف الكتابه بهذا الموضوع
يعني الواحد فينا بيكتب موضوع يوضح فيه شي عن قضية فلسطين مثلا كيف بدت أو عن الجدار الفاصل أو حصار غزة وبياخدوه كل الذين رأوا المشاركة وينشروه بكل الطرق المتاحة..
يعني مافي حقوق طبع(هههه)
مشكرين كل اللي مروا
ولي رجعة للتعليق


ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم

قل ان صلاتي و نسكي و محياي ومماتي لله رب العالمين





  اقتباس المشاركة