ههههههههههه
انا مستعد أجلس على كرسي الاعتراف في أي وقت
لكن مش مستعد أضيع حق اي انسان فيكم
على العموم الموضوع الي حطو المشاغب هو كرسي الاعتراف
تاعي شوفوه وكتير اجوبة راح تفيدكم ..
وان شاء الله وقت ما بدكم اسألو وانا راح اجاوب ^___+
وفكرتك حلوة اختي نهال استغليتي الوقت الصحيح لكرسي الاعتراف
وشكر الكم جميعا :)