02-16-2006, 03:37 PM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2005
- رقم العضوية:997
- الجنس:ذكـــر
- العمر:39
- المشاركات:886
- التقييم:150
|
قوة السمعة: 24  
|
مشاركة: الاخ محمود على كرسي الاعتراف[وقعت]
هههههههههههههههههههههه
طيب مش بس تشوفو كرسي الاعتراف الاول هاد ؟؟
هو محمود يجلس مرتين على كرسي الاعتراف ولسا في اعضاء ما جلسوو
يعني حرام هيك بياخد حق الاعضااء
المهم انا من رأيي تشوفو هاد الموضوع
http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=4269
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|