10-13-2008, 08:45 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Oct 2008
- رقم العضوية:19436
- الجنس:ذكـــر
- العمر:17
- المشاركات:86
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: كائن لاتأكله النار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبلة
يعطيك العافية
قصيدة روووووووووعة
اهلا بك ِ
اختي الشبله
والروووووووعه
تواجدك هنا
وتقييمي
والرائع
ابداء رأيك
وتسليمي
شهادة
الاخت الشبله
فيني
دمتي لنا بود
|
|
|
انا طبعي حنون واعشق احساسي=لولا الاحاسيس لانار ولاجنّه
احب انا ارضها بلادي وناسي=واكره ضعيف النفس لو جرّها الونّه
|
|
|
|