10-11-2008, 10:30 PM
|
#30
|
εïз .:. Best flower .:.εïз
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:4971
- الجنس:آنـثـى
- العمر:37
- المشاركات:3,850
- التقييم:12123
-
مزاجي:
|
|
رد: هل حاولت أن تحب بحذر ؟! مـــن بـــوح قــلـــمـــي
كلماتك رائعة القلب الطيب ,,, بهنيك عروعة كتابتك
الحمد لله كتير حذرة بأنتقائي صديقاتي ما بحاول اتقرب من حد ابدا ...
كلهم عندي مجرد زميلات .... وبعرف انو الحياه صعبة بدون صديقات لكن قلتهم افضل
لأني شفت كتير من صديقاتي ومن كتر ما قابلت ناس وتعلقت فيهم وبعدين فارقتهم
صرت متعودة عالفراق وبطلت اعطي حدا أكبر من حجمه ....
تحيتي لك
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|