Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اختبار اجباري ومهم لكل الاعضاء ...... ارجو التفاعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2008, 05:12 PM   #86
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

افتراضي رد: اختبار اجباري ومهم لكل الاعضاء ...... ارجو التفاعل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوعمشاهدة المشاركة امتحان اجبااري لكل الاعضاء.........
______________________



مساء الخير والورد ... مساء النووووووووووووور

أختبار اجباري للجميع ....

وترى الاسئله كلها من باب المزح وما احد يزعل وبدي الاجابات صريحه والقصه كلها مزح في مزح ....

وان شاء الله تعجبكم سهلة ما فيها صعوبة
عبارة عن امتحان
المهم كل عضو يحب يشارك معانا يعبي الفراغات التاليه

بدون ترك أي فراغ فاضي
الإمتحان عبارة عن 26 سؤال
اللي بدو ينجح




يحل 15سؤال اقل شي



يالله بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا -------- داخلين امتحااان




1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ ABU-NOUR - أبو السماسمـ ..
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري

2العضو اللي بدك تعطيه كف( مزح ) ........ والله يمكنــ لــ أميرة بأخلاقــهـــآ .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



3العضو اللي ودك تعطيه كف (((مش))) مزح ....... roro- only  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



5عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... Cr@zy Doll .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



6عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... جرحٌ بملامــح إنســـآنــ .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



7عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)......... وردة المحبّـــة .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



8عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه....... مستر. محمــــود ..



9عضو تقوله ما حبيتها منك ويجي منك اكثر....... roro- only  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



10عضو تقوله (خير ان شاءلله).......... الصمــــ رفيق الصحراء ــــتــ ..سؤال اللي بدو ينجح يحل 15سؤال اقل شي يالله بسم



11عضو تقوله الله يسهل لك ......... أميرة بأخلاقهــــآ و أبو السماسمــ .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



12عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....... صدى الصمت .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



13عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته كويس حبيته(في الله.. )...... أبو السماسمـ .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



14عضو تتخيل شكله وتقول شو تتخيل ....... الكل والله ... بس أكتر شي ABU-NOUR ..




16عضو تحسه حلوووو.... ميرا - آريبـــآنـــ - MoHaDe - دموع القهر - محمود - حورية فلسطين - وردة الأقصى
- مجدلاوي فايــ ع - أميرة بأخلاقهـــآ - السيف عدي - ليمـــآر - :: فتـــ الأنبـــآر ـــى ::  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري..




17عضو طيب على نياته...... القلبــ الطيّبــ.. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري

18عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........ حروحورتنـــآ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



19عضو تحسه برييء براءه اطفال........ وردة الأقصى ــآ .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري



20(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ عاشقــة الشجاعية - Abu Shadi -
رأفتــ - بو هبة - أمير العربــ ..


21عضو روومنسي..... السيفــ عديـــ - عاشقــة الشجـــآعيــة ..



22عضو مثقف..... تحدو البشـــر هـــ ..



23عضو مرح .... عاشقة الشجاعية - حورية - وردة المحبة - Don`t Ask Why - MoHaDe ..



24عضو شاعر...... القلب الطيب - فارســ الوطنــ - عاشقة الشجاعية ..



25عضو ذووووق......... الكلــ ..



26/ عضو بدك تهديه هديه شو هي الهديه ......... أبو السماسمـ ( ربنـــآ يحققــ الليـــ فيــ بالكــ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري )..


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
27 عضو تحسة بطة ؟؟
هههههههههههههههه... بلو غيرل

28/ عضو تهديه بيت شعر شو هو بيت ( للكــل )
الشعر .............
حسبـ الفتى عقله خلاً يعاشــره .............. إذا ماتجماه إخوان وخذلان

عضو تهديه اغنية مين هو وشو هي الاغنية .


بسمعش أغاني ...!!!!
جاوبو على الاسئله بصراحة
وبدي علامات كامله اوكي



 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااريroro- only 10عضو تقوله (خير ان شاءلله).......... الصمــــ رفيق الصحراءroro- only 10عضو تقوله (خير ان شاءلله).......... الصمــــ رفيق الصحراءroro- only 10عضو تقوله (خير ان شاءلله).......... الصمــــ رفيق الصحراء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع امتحان اجبااري







  اقتباس المشاركة