Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هذه قصيدة كتبتها فتاة فلسطينية إسمها شيماء إغتصبت من قبل يهودي نجس .وحملت منه.(فعلا انها قصه محزنة )
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2008, 10:23 PM   #3
حفيظ الليبي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية حفيظ الليبي
مذ رحلوا ‏...
هذا ما تبقى مني ..
ذارفتان ،،
و آخر ملتهب ~

قوة السمعة: 57 حفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really niceحفيظ الليبي is just really nice

افتراضي رد: هذه قصيدة كتبتها فتاة فلسطينية إسمها شيماء إغتصبت من قبل يهودي نجس .وحملت منه.(فعلا انها قصه محز

ألا لعنة الله على الظالمين .


  اقتباس المشاركة