رد: هل حاولت أن تحب بحذر ؟! مـــن بـــوح قــلـــمـــي
واقعي جدا
ولو وضعنا هذه اللافته امامنا
لافتة الحب في الله
لانحب الا في الله ولا نبغض الا من يعصى الله
فصدقني مهما كبرت او صغرت او بمعنى آخر ومن تجربه عشتها ماكان لله دام واتصل وماكان لغير الله انقطع و انفصل
فلو جعلنا علاقاتنا لله لكان هناك الاتصال ,,
كل الود لك اخي على ماخطت اناملك
فلا غريب ان يأتي الرقي من اهل الرقه والابداع
|