Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صرخاتك
الموضوع: صرخاتك
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2006, 10:55 PM   #1
دمعه
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 دمعه will become famous soon enough

افتراضي صرخاتك

تدوي بلا عنوان ...
تصم الأصم والأبكم والولهان
تقتحم بحور الصمت بدون استئذان
تفتك بنبض القلب .. وتحرق الأشواق
*** صرخاتك ****
وسادة نيران
أتوسدها مع عذابات وآهات
يتصاعد منها بركان دخان وذكريات
وتثور
وتثور
رائحة الآلام وتختفي هناك
*** صرخاتك ****
مدينة أحزان
أشد إليها الرحال
أقتحم شوارعها بلا أمال
أتجول في معالمها بلا عنوان
*** صرخاتك ***
تحاكي الأشياء
وتسرد أدق التفاصيل والجزيئات
وتتخبط بأعماقي كمس الشيطان
*** صرخاتك **
هزيمة اليأس وانتصار الآمال
هزيمة الحزن وارتقاء الأفراح
نصر الأمن وتبخر الخوف من الفؤاد
اعتلاء للخير علي الأشرار
*** صرخاتك ***
كأس علقم لا يتجرعه إنسان
خنجراً مسموم في العظام
*** صرخاتك ***
ربما تكون عنوان
احتجاج
اغتراب
أسمعها بدون حجاب
*** صرخاتك ***
لمن تصرخ ولمن يصرخ ولمن صرخ ، ولم يسمع الصرخات أحد .. فتلاشت في فضاء الكون كرذاذات المطر ، تبحث عن نبتة أو زهرة تروي بها أمل .. صرخاتك تنهمر وتنهمر .. ولن تجد من يعتبر ، فتناثرت في سماء بلا قمر ، تصرخ بنور الشمس والقمر