رد: هل حاولت أن تحب بحذر ؟! مـــن بـــوح قــلـــمـــي
بقدر أرد عليك بالحديث عن الرسول .. أو الأثر .. لأنه في شك بصحة الحديث ..
" أحبب حبيبك هوناً ما ، عسى أن يكون بغيضك يوماً ما
، وأبغض بغيضك هونا ما ، عسى أن يكون حبيبك يوماً "
//
كلامك سليم .. وفعلا دايما بقول .. الإنسـان ما يتخذ أي صاحب لإله ..
ويخللي صحبته مع الناس لله .. يعني مع الأشخاص الي بتخاف الله ..
لأنه الي بخاف الله بصدق بتقدر تأمن إله .. ، وهؤلاء قلائل هالأيـام ..
لازم الواحد يفتش عليهم ويتحرى وجودهم ..
اما بالنسبة لعلاقات البنات مع الشباب والعكس ( قبل الزواج )
فلن تأتي بخير ابدا ً ..
//
الله يبـارك فيك أخي القلب الطيب ..
كلـمـات ثمينه
|