مشاركة: سجل انا لست عربي !
العيب ليس بالعروبة بل افتخر وكلي اعتزاز بعروبتي ولكن العيب كل العيب
في حكامنا
هم الذين باعوا عروبتنا وبخسو بنا
مع اننا نملك الارض والعالم كله
اللغة العربية اكير مفخرة ايكفيك ان يكون القران بلغتك
وان كل من يريد الاسلام يتعلم العربية كي يسلم
هنا حلاوة العروبة
|