Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صباح الخير او مساء الخير زى ما تحبو
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2008, 07:48 PM   #1
قلب مصر وفلسطين
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية قلب مصر وفلسطين

قوة السمعة: 0 قلب مصر وفلسطين will become famous soon enough

افتراضي صباح الخير او مساء الخير زى ما تحبو




 السلام عليكم ورحمه الله انا جيت اشارك معاكم واكون السلام عليكم ورحمه الله انا جيت اشارك معاكم واكون
السلام عليكم ورحمه الله
انا جيت اشارك معاكم واكون واحدة منكم
فهل ستقبلونى بينكم
وارجو من الله ان تقبلونى معكم فى هذا المنتدى الجميلوارجو من الله ان تقبلونى معكم فى هذا المنتدى الجميل السلام عليكم ورحمه الله انا جيت اشارك معاكم واكون
انا عضوه جديده فى المنتدى وارجو من الله ان تقبلونى معكم فى هذا المنتدى الجميل
كمان انا بشكر كل القائمين على المنتدى وبجد انا مش عارفه اوصفلكم فرحتى بهذا المنتدى العظيم .

صباح الخير او مساء الخير زى ما تحبوصباح الخير او مساء الخير زى ما تحبوصباح الخير او مساء الخير زى ما تحبو


قلب مصر وفلسطين


وربما عجزت روحى ان تلقاك...........وعجزت عينى ان تراك
ولكن لم يعجز قلبى على عدم نسياك.......فعلمنى معنى الحب فى هواك
ومعنى الصبر على قله رؤياك...........ومعنى السعاده فى رضاك
لماذا حين ما اكون هنا تكون انت هناك.....لو كان ليا قلبان لعلمتهما هواك
حبيبى ولا استطيع ان ادارى.......انت حبيبى ولا ابالى




بحبك يا مصر.............................. والمسجد الاقصى فى قلبى
  اقتباس المشاركة