Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رسـالـة شـكـر/ اعـتـذار الـى :
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2008, 08:18 PM   #34
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: رسـالـة شـكـر/ اعـتـذار الـى :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girlمشاهدة المشاركة
رساله ..

من :: blue girl

الى :: جميع افراد المنتدى كلكم من دون اي أستثناء ..

رسالة اعتذار ..


انا اسفه ع كل شي عملتو هون

بليز سامحوني

انا جد بعتذر منكم

عارفه انو عدم وجودي هون هوي اريح شي

بس انا كتير بحبكم

و حاولت ابعد ما قدرت

اسفه

=)

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl رساله .. من ::

blue girl الى :: جميع افراد المنتدى كلكم من دون

blue girl الى :: جميع افراد المنتدى كلكم من دون

blue girl الى :: جميع افراد المنتدى كلكم من دون

blue girl الى :: جميع افراد المنتدى كلكم من دون


  اقتباس المشاركة