Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - §¤~¤§¤~¤§ مع بعض الناس كن بلا إحســـــــاس §¤~¤§¤~¤§
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2008, 03:23 PM   #5
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: §¤~¤§¤~¤§ مع بعض الناس كن بلا إحســـــــاس §¤~¤§¤~¤§

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدة الاقصىمشاهدة المشاركة §¤°~®~°¤§ مع بعض الناس كن بلا إحســـــــاس §¤°~®~°¤§

أذا كنت ذا شيمة وتحب تقديم العون للآخرين قبل ان يطلبوا منك ذلك ..
فحذاري من أن تكون كذلك مع اللئيم , فلابد أن تتروى قبل فعل ذلك ,,
فإنه سيجعل عونك المستحب له فريضة في كل حين وبدل أن يشكرك
سينكرها عليك بعد حين وسيقلبها إلى مذمة ترميك في الجحيم ..



فعلاً مع هيك ناس الواحد لازم يكون بلا احساس

يسلمو كتير حسام

عباراتك كلها حكم بحكم

هاد من زوأكـ .. تسلمي شهيدة ع المرور .. ما ننحرم من هالطلة ..  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدة الاقصى §¤°~®~°¤§ مع بعض
  اقتباس المشاركة