Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ( أوراقــــــي )................
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2008, 02:59 PM   #1
شهيدة الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شهيدة الاقصى

قوة السمعة: 34 شهيدة الاقصى will become famous soon enough

Wink ( أوراقــــــي )................

 أوراقــــــي... راحتي .. وواحتي .. جنتي .. وناري ياململمةً

أوراقــــــي...

راحتي .. وواحتي .. جنتي .. وناري

ياململمةً لبعثرتي .. ومحضن همومي

صديقتي .. ورفيقة وحدتي ..

التي لم اتعود على صدها او هجرها لي ..

اودعتكِ كل اسراري .. ورسمت وخططت على ارضكِ كل احلامي

شهدتي لحظات ضعفي وانكساري..

عرفتي مواطن الضعف والانهزام فيني .. والتي غيرك واقفا عاجزا امامها وامام شخصيتي

ممنوع لأي احد العبث داخل مملكتي.. لكن انتي وهبتكِ تأشيرة دخول دائمه الى مكامني

عرفتي كل طرق ذكرياتي .. وكل لوحات ماضي .. فكشقتِ خلجاتي

نسفت كل الحروف .. لأنثر ردة فعلي فوقكِ

تارة بشوق احتضنكِ .. وبرقه وصمت اطويكِ .. وبحيرةً اقلبكِ

وتارة اصب لجام غضبي عليكِ .. فأمزقكِ .. وأجرح بعنف اقلامي وجنتكِ

لأعــــــــود بأبتسااااام أعانقكِ

وللحظه أهرب من كل شي لأحتمي خلف اسواركِ

حتى قلمي الذي احتجته خذلني ..

وهو الذي كنت اظنه انه ملاذي .. وآماني..

لكنه تركني .. بقهر أعااااااااااااني

أعلم انه تعب من فلسفتي وشخبطتي ..

سأتركه يفكر في حاله ومصيره ..

فأن قرر العوده .. لمشااركتي نزفي ..

فسيجد يدا حنونه تحتويه .. وغير ذلك سيكون قلماً للزينه ..

وهاأنا اجد نفسي من غيره .. من غير مترجم لأحساسي

لكن أعلم انكِ سوف تفهميني .. من خلال دمعة اسكبها على بياضكِ

وعبرة تهز ارجاءكِ .. ليضمني رحاابكِ .. ويأخذني إلى أعماق طياتكِ

لتهمس لي .. ثقي أنني لن أخذلكِ .. وسأكون وطناً لهمساتكِ
.
.
.
.
.

( أوراقــــــي )

نعم انتي التي لن اشك انها في يوم من الايام ستخذلني ...


  اقتباس المشاركة