Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اختبر أداءك في الصلاة ,, وانظر من أي المراتب أنت‏ ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-24-2008, 03:17 AM   #4
بنت الشام ..
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الشام ..

قوة السمعة: 34 بنت الشام .. will become famous soon enough

افتراضي رد: اختبر أداءك في الصلاة ,, وانظر من أي المراتب أنت‏ ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benoooمشاهدة المشاركة لك حبيبة البي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benooo لك حبيبة البي و و الله اني بنت ..صبية ...انثى .............ليش الكل بيزن اني شبالله اني بنت ..صبية ...انثى .............ليش الكل بيزن اني شب

اسفة اسفة والله مابعرف شو بدي احكيلك بس والله كل مرة بجي بشوفك بئول لحالي هي شو كانت بنت ولا ولد بروح على ملفك الشخصي ........ ودايما دايما بنسى بنت ولا ولد ........ اسفة خلص ماااااابأ عييييييدا بتاااتااا بتاااتاااا خلص ثبتت بمخي ....... بس انا من توقيعك وصورتك الشخصية بحس انك صبي بس خلصصصصصص ما بأ ننسا التوبة

مرسي على مرورك التاني يا احلا بنووووووووووووتة ...



{ كيف ننســاهم ..؟!

.. وهم للقـلب الروح والريـحانـ !!


  اقتباس المشاركة