اسفة اسفة والله مابعرف شو بدي احكيلك بس والله كل مرة بجي بشوفك بئول لحالي هي شو كانت بنت ولا ولد بروح على ملفك الشخصي ........ ودايما دايما بنسى بنت ولا ولد ........ اسفة خلص ماااااابأ عييييييدا بتاااتااا بتاااتاااا خلص ثبتت بمخي ....... بس انا من توقيعك وصورتك الشخصية بحس انك صبي بس خلصصصصصص ما بأ ننسا التوبة
مرسي على مرورك التاني يا احلا بنووووووووووووتة ...