رد: اختبر أداءك في الصلاة ,, وانظر من أي المراتب أنت ؟؟
بارك الله فيكي
يا اخت بنت الشام
موضوع رائع
نامل من الله ان نكون متل
والخامس: مقرب من ربه لأن له نصيبًا ممن جعلت قرة عينه في الصلاة.
وكمان انتي قولتي ادعوو لي
يا شيخة روووووووووووووووحي
وتعالى بسرعه
الله يوفقك يا رب ويحفظك من كل عين
والله يوفقك في دراستك
بنت الشام عروسة المنتدى :)
|