المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف عدي
إهـــانة :
عندما ترى كلمة ( أحـبك ) بكل مكان وعـلى ألسن ناس لا تقدرها
فهي اصبحت مجرد ترانيم تتسع الاجواء .
كلمات ولا اروع .. تسلمي روان ع الموضوع المميز ..
ما ننحرم من جديدك ..
يعطيكي العافيه ..
الله يعافيك منور خيو