Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لا....لماذا؟؟؟؟ اذن
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-23-2008, 02:26 PM   #1
شموخ الجراح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية شموخ الجراح

قوة السمعة: 9 شموخ الجراح will become famous soon enough

افتراضي لا....لماذا؟؟؟؟ اذن

بسم الله الرحمــــــــن الرحيم





لا : للكبرياء والغرور
لماذا : لأنك مجرد أنسان طين وماء ومصيرك للفناء
أذن : كن متواضع ولين الجانب مع البشر





لا : للكذب والخداع والخيانة
لماذا : لأنها تنقص من قدرك ولا ترفعه
أذن : كن صادق ووفي وواضح





لا : للغباء والسذاجة
لماذا : لأنك سـ تغدو أضحوكة بين الناس
أذن : كن ذكي وفطن وواعي الفكر





لا : للحب الزائف ولبس الأقنعة
لماذا : لأن الحـب أكبر مما تتوقع
أذن : كن حـب واحد وقلب واحد





لا : للظلم وللقسوة
لماذا : لأنها من منغصات الحياة وهضم الحقوق
أذن : كن عادل وحنون وصاحب روح





لا : للتبلد وعدم أثبات الذات
لماذا : لكي يكون لك مكانة في المجتمع
أذن : كن صاحب حضور مميز لـ ترقى





لا : للطمع والجشع
لماذا : لأنك غبي لو ظنت أنها شجاعة
أذن : كن قنوع بـ ما كتب لك في الحياة





لا : لـ مراقبة الناس وكشف أسرارهم
لماذا : لأن بيتك من زجاج وكتابك مفتوح
أذن : غير نفسك قبل أن تغير الناس وأغلق كتابك





لا : للنظر لـ من حولك بـ نصف عين
لماذا : لأنهم يملكون عينان
أذن : أنظر لهم بـ عين عادية




الف شكر للاخت Hinata على التوقيع الرائع
  اقتباس المشاركة