Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ابشع نك نيم بالدنيـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا ...!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2008, 09:37 PM   #16
دموع الحنين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دموع الحنين
WORLD CUP

قوة السمعة: 53 دموع الحنين will become famous soon enough

افتراضي رد: ابشع نك نيم بالدنيـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا ...!!

لا تستغربو شباب الجاهلين مرفووووووووووووع عنهم القلم صــــــــح
والجاهلين ماشالله عمالهم بكترووووووووو
في بعرف بنات كتير هيك تفكيرهم , متخلفات بيركضوا ورا عواطفهم المتقلبه ((( المراهقه )))
كأنو دمعه حبيبها راح تنزل لما تموت !! فعلا ما حد راح ياكل حصرتها قد امهــــــــا ويحزن عليها
لا حول ولا قوه الا بالله

صديقتكم (( اتنرفزت اعصابي من هالحكي ))
RoRo








بتعرفو تحكو الماني زيي

Wir sind Liebhaber der deutschen
Ja in der WM
  اقتباس المشاركة