رد: ابشع نك نيم بالدنيـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا ...!!
يا الله كيف بتقدر تكتب هيك كلام
والله صعبة كتير ,,, الله يهديها
لك الواحد اذا فقد امه لشو حياتيه لك الموت اهونله من انو يشوف امه ميته
حتى دمعة الأم كتير غالية علينا ,,, احنا حياتنا لآمهاتنا
|