Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ζζ…ΨΏΨஇالمتــــــــمردஇ₯ ΨΏΨ…ζζ
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2008, 03:38 PM   #1
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

Smile ζζ…ΨΏΨஇالمتــــــــمردஇ₯ ΨΏΨ…ζζ



اْई‾־־−ـ…_‗ـ•ֺالمتــــــــمردֺ•ـ‗_…ـ−־־‾ई


 اْई‾־־−ـ…_‗ـ•ֺالمتــــــــمردֺ•ـ‗_…ـ−־־‾ई \/ \/ سأتمرد على عينيك .. سأمنع عنهما



/

/


سأتمرد على عينيك ..

سأمنع عنهما الماء والهواء .. والكلام الجميل ..

سأتمرد على هواك ..

لن اسهر لاجله .. الليل الطويل ..

سأتمرد ..

سأتمرد عليك ..

لن تعودين .. البطلة الاولى في قصائدي ..

ظلالك تلاشت حتى من اناملي ..

بريء من هوانا .. ومن اوراقنا .. ومن ذكرياتنا .. وما كتبت لك بذاك القلم النحيل ..


/

/


متمرد بطبعي ..

في كلامي .. رائحة تمرد ..

وفي صمتي .. صوت تمرد ..

انا وانتي .. اصبانا ذات يوما .. حمى الحب .. وشياطين التوحد ..

فهل تمردي سيشفي لي الغليل ؟


/

/


سأتمرد على كل شيء كان في يوما يجمعنا .. الكثير منه.. والقليل ..

ربما يكون له ذكرى في خيالي ..في خيالك ..

لايام مضت ..

تحمل بين اطيافها ..

رائحة العنبر .. وحروف الزنجبيل ..


/

/


قصائدنا بين دموعنا اختلطت زفراتها ..

في طريق المسير اليك .. تقطعت بي الامال ..

ولم يعد لي بك سبيل ..


/

/


احبك .. ومن اعصار حبي سالت حمى التمرد ..

احساسي بك .. احساس .. غريب جدا ..

جدا جدا ..

لكنه .. احساس فارس نبيل ..


/

/


(( من بوح قلمي ))

  اقتباس المشاركة