لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,,,
وبقولو ليش منكره المدارس من طريقة المعلمين وتعاملهم
هاي مو انسانة ابدا مجرمة يعني طفل عمرة 7 سنوات مهما كان شقي تصرخ عليه بكفي لازم تعلم عليه بقص لسانه
الله لا يوفقها على هالعملة ,,,,,
مشكور اخي الطيب على هالخبر الي بسم البدن على الصبح