رد: احذرو وانتبهوا من مسسلسلات نور وسنوااااات الضياع
مرحبا دموع القهر
انا معك بهل شي
بس المشاهد العربي ما بينتبه لهادي الاشياء
لأنو بيشوفها كل يوم بالافلام الجنبيه
وما بيهتم لخطورتها
اهم شي عند المشاهد
انو يعرف شي بيصير بالاخير
الله يهديهم ان شاء الله
تقبل مروري
|