Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصة فتاة تتزوج من نفسها
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2008, 11:47 PM   #1
waяm heaяt
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية waяm heaяt

قوة السمعة: 27 waяm heaяt will become famous soon enough

Exclamation قصة فتاة تتزوج من نفسها

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم

فتاة 19 عاما تتزوج من نفسها لانها تعشق شخصية نفسها !!!!!!



http://hala1002007.jeeran.com/a37a995.jpg








فتاة هولنديه عمرها 19 عام اسمها جينفر هويس تزوجت نفسها لكي تري الناس مدى عشقها للمناحي المختلفة من شخصيتها . واقامت مراسم زفاف كاملة بما فيها فستان الزفاف وشهادة الزواج من نفسها التي تعشقها , وقالت:' لقد اردت اشراك الاخرين في فرحتي بالزواج من نفسي والانفراد بها الى الابد حتى لا يطمع طامع في منافستي على نفسي 'التي اغار عليها حتى من نفسي



وتقول انها تعتبر هذا الزفاف مكافأة للسنوات التي قضتها في صراع بين الجوانب العاطفية والاجتماعية والعملية من شخصيتها, وتقول ايضاَ : 'لقد استطعت مؤخراَ توحيد النواحي المتأخرة من شخصيتي بعد ان اكتشفت ان الزواج من نفسي هو افضل وانسب وسيلة منطقية للمحافظة على تماسك تلك الاجزاء المتصارعة'. وقد وافق حاكم المدينة على تمثيل دور المأذون رغم ان هذا الزواج لم يتم تسجيله رسميا في السجلات الحكومية . وقالت الفتاة انها لا تعتزم الزواج من غير نفسها في مقبل ايامها واضافت :' لن اطلق نفسي مهما حدث منها , ولا اريد من احد التدخل بيني وبين نفسي لفض النزاعات العائلية , فقد آليت على نفسي ان اكون مطيعة لها وان اعمل على ارضائها بكل السبل وفي جميع الظروف .

السلام عليكم بسم الله الرحمن الرحيم فتاة 19 عاما تتزوج
:sh30::sh30:

م # ن # ق # و # ل :sh148:
  اقتباس المشاركة