Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بوش والطابع البريدي !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2008, 08:03 PM   #1
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

Talking بوش والطابع البريدي !!

بعد أن أصبح الرئيس الأميريكي بوش نجماً في مجال مكافحة الإرهاب طلب أن يُصمم له طابع بريدي يحمل

صورته . . لتسجيل إنتصاراته أثناء فترة ولايته ..!


أكدّ على مستشاريه ضرورة أن يواكب الطابع البريدي المواصفات العالمية فيالجودة .


تمّ تصميم وطباعة الطابع وتوزيعه على مكاتب الخدمات البريدية في الولايات المتحدة . .


فعادت لإعلامه بعد عدة أيام أن الطابع لا يلتصق ..!!!


أتصل بوش بمستشاريه وطلب منهم التحقيق في الأمر..


بعد إنزعاج الكثيرين من عدم إلتصاق الطابع..


عادت التقارير من كاتب البريد كالتالي:


"الطابع يحمل أعلى جودة ممكنة في الإلتصاق ولكن الناس تبصق على الجهة الخطأ".
  اقتباس المشاركة