Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - .:.|.:.ما هو الموضوع الذي اعجبك اليوم بالمنتدى.:.|.:. ،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2008, 12:40 AM   #4
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: .:.|.:.ما هو الموضوع الذي اعجبك اليوم بالمنتدى.:.|.:. ،،

بعد هذه الأحداث ها قد مر الزمان

وحياتنا وكأنها في حركة طوفان

وفي سكونٍ أنت أيها العربان

فأين حديثكم عن بطولتكم والفرسان

عجباً ..تبحرون في البحر دون ربان

وتقولون هنيئاً أصبح المجد مجدان

بشرى لكم .. فهذا كله على هامش البطلان

فزماننا أصبح فيه الرجل عاشقاً ولهان

فالزنود نخرت .... والعاطفةُ بركان

وإن رآينا العري أصبحنا في ذوبان

فحال العرب دمار ليس بعمران

رآينا حالنا فحزنا .. ولساعةٍ علينا هان

ثم نعود لما كنا عليه ونهش الذبّان


بقلم / أحمد ( بو هبه )

اااااجمل مووووضع هااااااد عندي اليووووووووم
والله يخلينا كاتبه ودووووم عليه العااافية ولا يحرمنااااا من جديده
وشكررررا على موضووووووع الحلووووو يا امير انت مو امير بكلمة انت امير المنتدى يا غالي
تحياااااااتي
دٍمٍوٍعٍ القٍهٍرٍرٍرٍ


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة