Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اياد اتفضل تصميمك
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2008, 04:56 PM   #11
اشراقة الشمس
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 اشراقة الشمس will become famous soon enough

افتراضي رد: اياد اتفضل تصميمك

يا خيــي ايــاد بقدملك اعتذاري لمجرد احتفاظي بتصميمك واسف علشان كنت بدي اساعدك لتشارك بالمسابقة
الظاهر انا مو متلي متل اي عضو/ة ممكن اتساعد او تقدم شي توقيع او موضوع لحضرتك " يعني انا ما بحقلي اتصرف بأي شي " لازم كون خرسه وعميه وطرشة لحتى ما اغلط
بس ليش الحكم بعدم تواجدنا نحنا الاتنين بالمنتدى ممنوع من حضرتك هوا المنتدى ما بوسع ,,, ليش من كون متلنا متل اي اعضاء ,,, ليش بتهددني باأنسحابك

لك وين قيم التسامح والأخلاص وين الأخوة بالله والصداقة ليش تحتى تنعدم
مهما تحكي عني وتغلط وتهني ما رح ازعل منك صحيح بضايئ بس ما بزعل
لآنو عندي ضمير ,,, ويا ريت انت يكون عندك ضمير وما تحرم غيرك من شي بده اياه
والله يسامحك
  اقتباس المشاركة