Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - •·.·´¯`·.·• للكـــــلمات انكســـــار •·.·´¯`·.·•
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-19-2008, 11:21 PM   #26
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: •·.·´¯`·.·• للكـــــلمات انكســـــار •·.·´¯`·.·•

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـمشاهدة المشاركة له له له وين انت يا زلمــة!!!!!! المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ له له له

والله زماااااااان عنـــــــكـ,,:(...

..

موضووووع رووووووعة..

بجننننننننن

عن جد صور وكلام وتنسييييق نااااااااااااااااااايس كتيييييييير..

..

يسلمووو ايدييييييكـ

ما ننحرم يااااااارب..

وين انت يا زلمــة!!!!!! والله زماااااااان عنـــــــكـ,,:(... .. موضووووع رووووووعة..


خليها على ربك يا حجه :,

دنيا بتقهر .. وعيشه بتئرف  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ له له له


ما علينا ,, ايدييييييكـ ما ننحرم يااااااارب.. خليها على ربك يا حجه :,

بتصدقي الكم وحشه ,, بجد وحشني المنتدى واعضاء المنتدى وين انت يا زلمــة!!!!!! والله زماااااااان عنـــــــكـ,,:(... .. موضووووع رووووووعة..
وشكرا الك ع المشاركه النااايس,,

نورتي خيتوو ,,

لا تحرمينا هالطله




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
  اقتباس المشاركة