Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ( كـل عضو يقول شلون نفسيته اليوم ,, وليش !! )
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2008, 01:40 PM   #118
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

Post رد: ( كـل عضو يقول شلون نفسيته اليوم ,, وليش !! )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدلاوي فايعمشاهدة المشاركة انت قصدك كلمة ..... هلقيت ....... يدموع .... معقول بتعرفهاش؟؟؟؟ انت من وين من فلسطين ؟؟؟


المهم هادي معناها الان ..... دحين .... هسة ....



ومدام غلطانين يا فتاة ... وين صحبيتك عنك ... وليش لهدرجة التشابه بالشسمو.

حبيبي انا مو من فلسطيني انا من سوووريا حبيبي من الشااااااام بس مقيم بالسعوووودية
بس مااااااا بعرف اذا كان سوالي يضايقك فاعذريني حبيبي
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدلاوي فايع انت قصدك كلمة  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدلاوي فايع انت قصدك كلمة  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدلاوي فايع انت قصدك كلمة
بكفي دردشة احسن ما تجي المشرفة وتسكر الموضوع مو نافصنا ههههههه


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة