Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انشودة لا تسلني من انا ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2008, 05:07 PM   #1
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي انشودة لا تسلني من انا ..

السلام عليكم ورحمة الله ..


السلام عليكم ورحمة الله .. هاي اول مرة احمل انشوده


هاي اول مرة احمل انشوده .. سامحوني ازا كان في اي شي غلط بالتحميل ..


حبيت انقللكم :


انشودة لا تسلني من انا بصوت الاستاذ يحيى حوا وفرقة مودة






http://rooosana.ps/Down.php?d=dak8


السلام عليكم ورحمة الله .. هاي اول مرة احمل انشوده


وهي كلماتها ...



السلام عليكم ورحمة الله .. هاي اول مرة احمل انشوده


لا تسلنى
لا تسلنى من أنا
أنا ينبوع السنا
الهدى فى خافقى
وبعيني المنى
أنا قلب طائر
أنا صوت طاهر
وربيع عاطر
منه قد طاب الجنى
العلا لى موطن
وسبيلى بين
والهى المؤمن
قد برانى مؤمنا
لا تسلنى
لاتسلنى من أنا
أنا روح هائم
ونشيدحالم
وضياء دائم
وعزاء للدنا
لست الا مسلما
عن هوى الدنيا سما
أنا من جند السما
هل عرفتم من أنا؟؟؟
لا تسلنى لا تسلنى
لا تسلنى من أنا



السلام عليكم ورحمة الله .. هاي اول مرة احمل انشوده



تقبلوا تحياتي :

Twin


  اقتباس المشاركة