رد: ..{ حفل إفطار جماعي على شرف منتديات شباب فلسطين }..
والبنااااااااااااااات؟؟:( هههههههههههههههه كووووووووول..
صحتييييييييين يا شبااااااااااب صحتيييييييين..
بس ما تؤعدو تحكو علينا وانتو اعدين بتفطرووو اه منزعل بعدين..بس اتزكرونا بالخير..
كووووووووول..
بالتوفيييييق..
الف عافية محمووووود..
|