رد: ..{ حفل إفطار جماعي على شرف منتديات شباب فلسطين }..
يعطيك العافيه حج محمود
بس للاسف ساكن بالقدس :(
اخ بس لو اقدر اوصل واتعرف عالشباب الطيبةان شاء الله بتتحسن الظروف وبنشوفكم يوم تحرير فلسطين
وان شاء الله صياما مقبولا وافطارا شهيا لالك وللشباب اللي رايحين يجو
تتهنو يا رب
صحيح تروح وترجع بالسلامة اذا بدك تسافر
احلى عالم :)
|