09-12-2008, 05:41 AM
|
#5
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
رد: هل تصدق.. !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani
درب علماء جامعة كيمبريدج الانجليزيه ,, البقر والخراف على اطفاء النور في الحظائر
عندما ترغب في النوم.
هااي اكتر شي لفتت نظري
ييسلموو ع الموضوع
ههههههه
من حقهم يناموا على العتمة وقت ما بدهم بدون ما حدا يتحكم فيهم
..
يسلموو لمرورك خيي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|