Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ღწდ سلبيات وايجابيات დწღ
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2008, 10:33 PM   #149
MoHaDe
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية MoHaDe

قوة السمعة: 30 MoHaDe will become famous soon enough

افتراضي رد: ღწდ سلبيات وايجابيات დწღ

حجة الساطعة باختصار
بنورط عضو
اللي متورط بالوقت الحالي انا
وبيجو الشباب والصبايا بحكو سلبياتو وايجابياتو
منورة:)

ههههه
هيناتو يلا اشوف رايك قبل ما اروح لانو مستعجل شوي ههه

منورة:)




عهدا على الايام الا تهزمو النصر ينبت حيث يرويه الدم المجد يركع لكتائب الاقصى وحدها هذه الحقيقة وما عاداها باطل


جميع التواقيع بالحفظ والصون ان شاء الله من فترة لفترة بقعد اغيرهم يسلو ايديكم جميعا
عندما تبدا بنادقنا بالعزف فان الحق يتكلم والظالم يتألم والحور تنادينا