رد: oOo شو أفطرت اليوم oOo
وااااااء
مغرمة !!!
بدي بدي بدي !!! بموووووت ع شي اسمو محاشي
خصوصا ورق العنب :(
الله يسامحك ،، جوعتيني بزيادة !!
اشتقنـــــالك يا بنت ،، ان شاء الله تكوني بخير حبيبة قلبي :)
،،
نحنا اليوم امي عامليتلنا شاورما و طبعا مع المقبلات ^^
|