Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو بتقول للي ببالك
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2008, 03:41 PM   #1820
MoHaDe
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية MoHaDe

قوة السمعة: 30 MoHaDe will become famous soon enough

افتراضي رد: شو بتقول للي ببالك

يا مدردشين

بحكي للي ببالي
مش عارف مع مين وقعت بس بيوم من الايام بتعرف هههه كان غيرك اشطر اسال وبتعرف شو بصير




عهدا على الايام الا تهزمو النصر ينبت حيث يرويه الدم المجد يركع لكتائب الاقصى وحدها هذه الحقيقة وما عاداها باطل


جميع التواقيع بالحفظ والصون ان شاء الله من فترة لفترة بقعد اغيرهم يسلو ايديكم جميعا
عندما تبدا بنادقنا بالعزف فان الحق يتكلم والظالم يتألم والحور تنادينا