Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2008, 11:13 AM   #1243
MoHaDe
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية MoHaDe

قوة السمعة: 30 MoHaDe will become famous soon enough

افتراضي رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟

ههههههههه
شو هالحكي هادا فايعين مبارح بالليل
انا انحكم علي اقوم انام هههههه
صارلي من اول رمضان لهلا مش نايم غير 7 او 8 ساعات هههه

منورين

شو رايك بالنوم العصريات برمضان ؟




عهدا على الايام الا تهزمو النصر ينبت حيث يرويه الدم المجد يركع لكتائب الاقصى وحدها هذه الحقيقة وما عاداها باطل


جميع التواقيع بالحفظ والصون ان شاء الله من فترة لفترة بقعد اغيرهم يسلو ايديكم جميعا
عندما تبدا بنادقنا بالعزف فان الحق يتكلم والظالم يتألم والحور تنادينا

  اقتباس المشاركة