له له له
ليييييييييش هيك زعلتو سبايدر مان
دلوع المنتدى هاد ما بصير هيك
خلص سبايدر ولا يهمك من اليوم وطالع انا وأعوز بالله من كلمة انا
رح اعملك دعاية لمواضيعك عشان الكل يشارك فيهاا
ولوووووووو كله الا زعلك
روق خيو
يسلمووووووووووووو ايديك حراحيرو
كلامكـ عسل
لا تشيل هم يا سبيدرمان
وما تزعل
خلااص
احنا رح نحاول ما أمكن على قولة حرحورة نعمل دعاية لمواضيعك
المهم انت لا تزعل
وخليك صبوور
وان شاء الله ما بيكون الا كل الخير