Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا جماعة انا بشوفكم ما بتشاركو في موضيعي كتير ما بنفع هذا الكلام
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2008, 10:33 PM   #10
عاشقة حماس
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية عاشقة حماس

قوة السمعة: 21 عاشقة حماس will become famous soon enough

افتراضي رد: يا جماعة انا بشوفكم ما بتشاركو في موضيعي كتير ما بنفع هذا الكلام

له له له

ليييييييييش هيك زعلتو سبايدر مان

دلوع المنتدى هاد ما بصير هيك

خلص سبايدر ولا يهمك من اليوم وطالع انا وأعوز بالله من كلمة انا

رح اعملك دعاية لمواضيعك عشان الكل يشارك فيهاا

ولوووووووو كله الا زعلك

روق خيو

يسلمووووووووووووو ايديك حراحيرو
كلامكـ عسل
لا تشيل هم يا سبيدرمان
وما تزعل
خلااص
احنا رح نحاول ما أمكن على قولة حرحورة نعمل دعاية لمواضيعك
المهم انت لا تزعل
وخليك صبوور
وان شاء الله ما بيكون الا كل الخير
  اقتباس المشاركة